مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم بكأس السوبر الأفريقى

قمة اليوم شاهد بث مباشر مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم الجمعة ضمن كأس السوبر الأفريقى، فبعدما توج النادي المصري الأهلي الغني عن التعريف بدوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة، وبعدما فاز النادي المغربي الذي فاجئ الجميع بما فيه زملائه بالدوري المصري بالدوري الأفريقي، فهم يلتقيان اليوم في مباراة مؤجلة ضمن حسابات كأس السوبر الأفريقى الذي سيحدد اليوم لا غدا، وسيتم نقل القمة على قناة بى ان سبورت المشفرة، فما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء.

النادي الاهلى المصري سيدخل لقاء اليوم وهو مكتمل الصفوف، وستقام مباراة الاهلي ضد نهضة بركان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، كما أن لقاء اليوم مؤجلة من يوم: 18/12/2020 بسبب الوباء الذي يعيشه العالم وصعوبة انتقال الفريقين من أجل إجراء هذا اللقاء المنتظر.

نهضة بركان أنهى اخر استعداداته يوم أمس، وقد قال المدير الفني للفريق بأن كل لاعبيه جاهزين لهذه الملحمة الكروية، مؤكدا أنهم سيلعبون ضد نادي عريق جدا في الكرة الأفريقية، وله خبرة واسعة، عكسهم الذين يتواجدون لأول مرة بهذه المسابقة وهي السوبر الأفريقي.

في حين أن المدير الفني للنادي الأحمر المصري قال، سنكون سعداء بإضافة هذا الكأس لخزينة النادي، كل الجماهير متعطشة له وسيعطينا دفعة أكثر للفوز ببطولات أكثر هذا الموسم، نادي نهضة بركان قوي جدا ويلعب بطريقة شرسة يجب أن نكون أكثر حذرا اليوم عند مواجهتهم.

بث مباشر مباراة الاهلي ونضهة بركان

  • مباراة اليوم مباشرة : الاهلي × نهضة بركان.
  • المسابقة : كأس السوبر الأفريقى.
  • الموعد : الساعة 18:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium.
  • التعليق : حفيظ الدراجي.