مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي ضد الترجي اليوم مباشرة “يلا شوت” دوري أبطال أفريقيا

شاهد الان قمة نصف نهاي دوري أبطال أفريقيا من خلال مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم مباشرة السبت 19 يونيو 2021، مباراة الذهاب بين الفريقين العريقين في القارة الأفريقية، والتي سيقودها الحكم المحنك فيكتور جوميز، وسيتم إجراءها بالأراضي التونسية تحديدا مدينة راداس بالملعب الذي يحمل إسم ملعب الاولمبي حمادي العقربي، وسيتم نقل لكم مباراة الاهلي والترجي مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق محمد بركات.

جمعت لقاءات كثيرة جدا بين الاهلي والترجي التونسي في هذه المسابقة التي تتنافس عليها أعرق الفرق الأفريقية، ويوجد كل من الترجي والوداد الرياضي المغربي وأيضا الاهلي المصري كمرشحين رئيسيين للفوز بدوري أبطال أفريقيا لكن في هذا النصف سوف نترك واحد، هل النادي المصري أو التونسي.

سيدخل نادي الاهلي المصري مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف وعينه على الفوز لا غير، والباقة القطرية المالكة لحقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا ستقوم بتوفير لكم فرصة مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر على قناتها beIN Sports HD 4 بتعليق محمد بركات.

كل حصري في هذا الموضوع يوفر لكم صفحة يلا شوت مشاهدة بث مباشر الاهلي ضد الترجي بجودة عالية بدون تقطيع أون لاين، فرجة ممتعة.