مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال ضد المانيا اليوم مباشرة “يلا شوت” اليورو الان

شاهد الآن يلا شوت بث مباشر مباراة البرتغال ضد المانيا اليوم السبت مباشرة بدون تقطيع أون لاين في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات التي لن يتأهل منها سوى منتخبين ويوجد بها ثلاث منتخبات مرشحة للفوز باليورو ومن المفروض أن يتأهل منهم إثنين فقط، ومن جهة أخرى فإن قناة بى ان سبورت توفر لكم فرصة مشاهدة مباراة البرتغال والمانيا مباشر على قناتها بتعليق عربي.

بداية غير موفقة لأحد أكبر المرشحين للفوز باليورو وهو المنتخب الألماني، فقد عجز الأخير على الفوز أمام منتخب فرنسا بالجولة الأولى وليس لديه أي نقطة، وهو اليوم ضد منتخب يمتلك معنويات كبيرة جدا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على المجر في المباراة السابقة بقيادة رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.

قال رونالدو في كلمته لوسائل الاعلام أنه سعيد للغاية بما قدمه المنتخب في الجولة الأولى، مؤكدا أن مباراة اليوم ضد المانيا ستكون مختلفة ويجب أن يكونوا أكثر حذر من الماكينات الألمانية، مؤكدا أن ألمانيا لن ترغب في خسارة ثاني مباراة لها في هذا الدور المصيري.

كل حصري يوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة البرتغال والمانيا بث مباشر على هذا الموضوع، وسيتم توفير لكم البث قبل ساعة من بدايتها، فأهلا وسهلا بكم وشاركونا توقعاتكم بالتعليقات.