مشاهدة مباراة السويد وبولندا بث مباشر اليوم 23/06/2021 اليورو

شاهد الان بث مباشر مباراة السويد وبولندا sweden vs poland اليوم الاربعاء الموافق حسب التاريخ الميلادي 23 يونيو 2021 ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020، بحيث يحل المنتخب البولندي ضيفا على نظيره السويدي وكل منهم يبحث عن الثلاث نقاط من أجل السراع على فرصة التأهل للأدوار المقبلة، ويمكنكم مشاهدة مباراة السويد ضد بولندا بث مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة أو على موضوعنا الحالي.

نتجه إلى تصريحات اللاعبين والمدربين، فقد قال سوزا للصحفيين يوم الثلاثاء “بالنسبة لنا سنعتبرها نهائية ونحتاج إلى التركيز بشكل كامل كما لو كانت المباراة النهائية للبطولة.” وأضاف “يجب أن نمتلك نفس القوة الذهنية في كل مكان ، بغض النظر عما إذا كانت المباراة على أرضنا أو خارجها”. يمكن أن تحصل بولندا على دفعة من خلال عدد كبير من المشجعين الذين سافروا معهم إلى سان بطرسبرج وإشبيلية والذين يمكن سماع هتافاتهم ضد سلوفاكيا وإسبانيا. وأضاف سوزا: “الجماهير تلعب دورًا محوريًا. انظر إلى ما يحدث في المجر والدنمارك. لم نشعر أننا نلعب بعيدًا عن أرضنا”.

ومن جهة أخرى، فقد تعادلت بولندا مع إسبانيا يوم السبت بينما تغلبت السويد على سلوفاكيا يوم الجمعة لمنح فريق سوزا أقل من 30 ساعة للتعافي. وقال المدرب “بعض اللاعبين لم يتعافوا تماما بعد”. “لقد استهلكنا الكثير من الطاقة العقلية ضد إسبانيا.” لعبت السويد 7 مباريات هذا العام ، وفازت في 6 ، وتلقت شباكها هدفًا واحدًا فقط. لقد حصلت بالفعل على مكان في الأدوار الإقصائية وتسعى للفوز بقمة مجموعتها. واختتم سوزا حديثه قائلاً: “السويد لديها الكثير من الجوانب الجيدة”. “السويد جيدة في الاحتفاظ بالكرة والهجمات المرتدة. إنهم فريق خطير من الناحية التكتيكية ولا أتوقع أن يلعبوا بهدوء.

بث مباشر السويد وبولندا اليوم

سيتم توفير البث المباشر قبل ساعة من بداية المباراة، فكونوا بالموعد.