مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم “يلا شوت” ماتش فرنسا ضد سويسرا أون لاين الآن

شاهد الان بث مباشر مباراة فرنسا وسويسرا اليوم الإثنين الموافق حسب التاريخ الميلادي 28 يونيو 2021 ضمن مباريات الدور الستة عشر باليورو، الخاسر سوف يغادر هذه المسابقة القارية، وفي مواجهات اليوم هنالك مقابلة تجمع ما بين اسبانيا وكرواتيا حامية جدا، في حين أن مباراة اليوم للديوك الفرنسية، فهي تجمع ما بينهم وبين المنتخب السويسري الذي قدم مستوى جيد بالمجموعات، ويمكن لكل عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة فرنسا ضد سويسرا بث مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة، وعلى موقعنا أيضاً.

في تصريحات وأخبار وتقارير لاعبي منتخب فرنسا باليورو، فقد يتمكن لوكاس هيرنانديز ، الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي ، من اللحاق بمباراة فريقه ضد سويسرا غدًا ، في ثمن نهائي يورو 2020. كان لاعب بايرن ميونيخ وزميله الظهير الأيسر لوكاس ديني يتعافيان من الإصابة ، لكن يبدو أن إصابة في الركبة للنجم البافاري تحسنت قبل المباراة المقررة. سيعقد في بوخارست. وقال ديدييه ديشان مدرب الفريق في مؤتمر صحفي يوم الأحد “لوكاس ديني وماركوس تورام وجويل كوندي لن يتمكنوا من اللعب لكن لوكاس هيرنانديز قد يكون قادرا على اللعب.” وإذا لم يلحق لوكاس هيرنانديز اللقاء ، فإن الفريق الفرنسي يفكر في تغيير خطة اللعب والاعتماد على ثلاثة لاعبين بدلاً من أربعة في خط الدفاع ، نظراً لعدم وجود مدافع جاهز.

وأضاف ديشان “هناك احتمال لتورطه”. وقال المدافع رفائيل فاران إن ديشان تحدث بالفعل إلى الفريق بشأن خطط لعبه. وأوضح فاران: “المدرب منفتح دائمًا على مثل هذه المحادثات ، ويمكننا اللعب بطرق مختلفة ، إنه يحب الحصول على ردود أفعال اللاعبين ، ويريدنا أن نشعر بالراحة في الملعب “. وأثنى ديشان على لاعب خط الوسط ، أدريان رابيو ، للعبه في مركز الظهير الأيسر ، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه ، لمدة 40 دقيقة على الأقل ، في المباراة التي تعادلت فيها فرنسا ونظيره. وعرض البرتغالي 2/2 ، الذي كان الأخير للفريقين في دور المجموعات ، ومدافع باريس سان جيرمان بريسنيل كيمبيمبي ، اللعب في مركز الظهير الأيسر إذا لزم الأمر.

موقع يلا شوت كل حصري يوفر لكم في هذا الموضوع فرصة مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية أون لاين، فأهلا وسهلا بكم لمشاهدتها، وما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء، شاركونا ذلك في التعليقات بالأسفل.

سنقوم بإضافة البث قبل ساعة من بداية المباراة، فكونوا بالموعد.

  • “هوجو لوريس، فاران، لينجليه، كيمبيمبي، بافارد، بوجبا، كانتي، رابيو، جريزمان، بنزيما، مبابي”.
  • في حين أن تشكيل سويسرا “سومر، إلفيدي، أكانجي، رودريجيز، فيدمير، فرويلر، تشاكا، زوبير، شاكيري، إمبولو، سفيروفيتش”.