مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر اليوم السبت brazil الان

شاهد بث مباشر مباراة البرازيل وتشيلي اليوم السبت 3 يوليوز 2021 ضمن مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا، وعين الكثيبة البرازيلية على الفوز من أجل الوصول لنصف النهائي، ولم لا النهائي وبعدها التتويج بهذا الكأس الذي غاب عن خزائنها منذ سنوات.

سيدخل منتخب البرازيل مباراته اليوم ضد تشيلي بالقوة الضاربة بقيادة الرائع مهاجم باريس سان جيرمان القادم من برشلونة الاسباني في صفقة تاريخية هي الأعلى نيمار ذا سيلفا مع مجموعة من الأسماء اللامعة التي تستطع خلق الفارق والتسجيل في أسهل الفرص، كما أن تشيلي لديه قائمة لا يستهان بها قد تخلق المفاجئة اليوم.

في تصريحات اللاعبين والمديرين الفنيين للمنتخبين، فقد قال مدرب البرازيل في كلمته لوسائل الاعلام الحاضرة لتغطية كل أخبار كوبا أمريكا لهذه السنة، منتخب البرازيل لديه معنويات مرتفعة ونعلم أن تشيلي خصم صعب للغاية وعلينا الحذر منه، يجب اللعب بكل أوراقنا في هذه المباراة، كما لا يجب أن لا نستهين بهم، حتى لو كنت متفوقين بثلاثية نظيفة وهذا مجرد مثال مع أننا نتمنى الفوز بهذه النتيجة أو أكثر لاسعاد الجماهير.

بث مباشر مباراة البرازيل وتشيلي اليوم

سنقوم بإضافة البث قبل ساعة من بداية المباراة، فكونوا بالموعد من أجل مشاهدتها بدون تقطيع لايف على موقع يلا شوت كل حصري للبث المباشر للمباريات.