مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا بث مباشر اليوم italy vs spain النتيجة 0-0 الآن مباشرة

شاهد بث مباشر مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم ضمن مباريات نصف نهائي اليورو كأس أمم أوروبا، نصف نهائي بطعم النهائي بحيث تعتبر هذه المواجهة وإن صح التعبير أقوى مواجهة في تاريخ هذه المسابقة لهذه السنة بعد مواجهة انجلترا ضد المانيا السابقة، ويمكنكم مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا مباشرة على قناة بى ان سبورت مكس بتعليق عربي، حيث سيشرف خليل البلوشي على التعليق.

حسب مصادر مقربة لموقع يلا شوت كل حصري فإن التشكيل الرسمي الذي سيدخل به منتخب ايطاليا يأتي على النحو التالي: “دوناروما – إيمرسون – كيليني – بونوتشي – دي لورينزو – فيراتي – جورجينيو – باريلا – إنسيني – كييزا – إيموبيلي”. والخط الدفاعي يعتبر أخطر عنصر لدى ايطاليا التي تعول عليه من أجل عدم الوصول لعرينهم وأيضا محاولة التسجيل من الهجمات المرتدة والرأسيات التي تميزوا بها في كأس أمم أوروبا بدور المجموعات والأدوار الاقصائية السابقة.

في حين أن منتخب اسبانيا سيدخل بالتشكيل التالي: “سيمون – ألبا – توريس – لابورت – أزبيلكويتا – بوسكيتس – كوكي – بيدري – فيران توريس – أولمو – موراتا”. ومن خلال تصريحات اللاعبين والمدربين فقد قال توريس مهاجم منتخب اسبانيا في كلمته لوسائل الاعلام بأن منتخب ايطاليا لديه قائمة قوية وقادرة على الدفاع عن شباكهم، يخص بالذكر فيراتي صاحب الخبرة الكبيرة في مثل هذه المباريات، ومؤكدا أن هذه المباراة لن تكون سهلة ولن تكون صعبة في نفس الوقت عليهم، لأنهم يثقون بنفسهم وقادرين على الفوز واسعاد الجماهير الاسبانية المتعطشة لهذا اللقب من جديد.

بث مباشر مباراة ايطاليا واسبانيا

سيعمل موقع يلا شوت كل حصري على توفير البث المباشر لكل زواره قبل ساعة من بداية المباراة، فكونوا بالموعد وأهلا وسهلا بالجميع.