نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 إختبارات شهر أبريل نتائج بوابة التعليم

مع نهاية العام الدراسي، يبدأ الطلاب والطالبات وأيضا أولياء أمورهم بالبحث عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، ونحن بهذا الموضوع نتابع معكم آخر التفاصيل المتعلقة بنتائج الصف الخامس الابتدائي 2021 والتي يبحث عنها آلاف الطلاب المسجلين في تلك المرحلة وكذلك أولياء الأمور من أجل التحقق من درجات أبنائهم وتحصيلهم الأكاديمي تحت نظام التعليم الجديد الذي اتبعته وزارة التربية والتعليم بدعم من الحكومة المصرية في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الصف الخامس الابتدائي. والآن وعبر الخطوات المعروضة في الأسفل يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الأساسي وهي بوابة نشر نتائج المراحل الابتدائية والمعتمدة بشكل رسمي من الوزارة والمحافظات.

من باب التنويه أو إن صح التعبير التذكير فقد ألغت وزارة التربية والتعليم امتحانات مايو للعام الدراسي الحالي واكتفت بامتحان مارس وأبريل، والذي كان على شكل امتحان مشترك، أي اختبار يحتوي على أسئلة مختلفة من المواد المقررة لهؤلاء الطلاب، ثم تم أخذ متوسط ​​درجات الطلاب في شهري مارس وأبريل ليكون الدرجة النهائية للطلاب للفصل الدراسي الثاني.

اقترب موعد إعلان النتيجة، حيث يفترض الإعلان عنها قبل امتحانات الشهادة الإعدادية للسنة الثالثة الإعدادية التي تفصلنا عنها أيام قليلة فقط، والنتائج سوف تعرض عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، المتخصصة في نشر نتائج الطلاب في الفصول الدراسية المختلفة طوال العام الأكاديمي الحالي. عام 2020-2021.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي من الرابط التالي: من هنا.
  • تختار مراحل النقل الأساسية ثم تختار نتيجة الصف الخامس الابتدائي.
  • بعدها يجب أن تقوم بتعبئة كافة البيانات المفتوحة تم تضغط عرض.
  • تهانينا سوف تظهر لك نتيجتك إن تم إعلان النتائج.
قد يعجبك ايضا
اضف تعليق